الأربعاء، 16 سبتمبر 2020

توهج ..........شعر .. محمدعبدالرحيم

محمد عبدالرحيم

توهج
..........

تقول لي ونحن نبحر في غياهب
التوحد الشهي ..
أرأيت إن أبقيت قلبي هكذا
ملاصقا لقلبك الندي والعتي ..
وننهل التمادي بعد شهد بعد
شهد بعد شهد ..
ونعود ما أرتوينا من مناهل
التخدر القصي والدني ..
فذلك التصور المعاند المجاهر
بالجموح ..
يعود بين همس بين عدو لولبي
سندسي ..
لكننا نذوب أو نذوب أو نذوب
فليتنا حبيبي في عناق سرمدي
سرمدي سرمدي
..........
محمدعبدالرحيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....