الخميس، 3 سبتمبر 2020

(((أسرتني))) شعر .. أ. مشيرة النقيب

(((أسرتني)))
اسرتني من دون قيد
يكفيني بالحب القيود
وإن تفرقنا ببعد
فإنني حتما أعود
قيدت قلبي بالهوى
ولكم تعددت الوعود
فحبكم مني الدوا
وانت ترياق المريض
إني بعشقك أرتجي
أن يمتلئ منك الوجود
وتكون أنس وسادتي
وتكون لي حلمُ فريد
ولو يدايَ طليقةُُ
فقد حبستني بالغرام
يكفيني انني عاشقُُ
وأنت لي حبي الوحيد
فإن تضاءل حبنا
آتيك بغرام جديد
بقلمي
أ. مشيرة النقيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....