الثلاثاء، 4 أغسطس 2020

احبك فى الله .. بقلم . (((أسامه جديانه)))

يامن حباك الله بالجمال
ترفقي بمن يحبك
كم تجيدين الدلال
ألم ينبض للحب قلبك
قلبي للحنين ميال
هل اشعر يوما بودك
كم ابغى حلو الوصال
كي اهنأ بجمالك
-------------------
وتسعد برؤياك العيون
من أجلك عشقت الفنون
رسمت صورتك فى سماء قلبي
ونبضي فى جمالك مفتون
ترفق نبضك لنبضي
كم كان نبضك حنون
كتبت فى جمالك قصيدتي
اصاب قلبي الشجون
ورفض الوتين همسي
كيف تصف العيون
شعرت حينها بخطأي
لن اصفهم بأي لون
عذرا ياكل جوارحي
كيف اصفهم ومن أكون
عيونها من شغلت قلبي
حينها اصبت بالجنون
(((أسامه جديانه)))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....