الثلاثاء، 25 أغسطس 2020

عاشق الحرف..... فايز علام... مصر..

ما للفراق تفننت اشداقه
ودمعت عينى دون سؤاله
هل كان هذا من بخل أشواقه
أم ماذا يا دنيا السواقي...
بطبعك أنتِ دواره
تروينا بماء العين...
وتتركين النزهه لأحداقه
لا لا...
أرجوكِ أن تغضبي...
أجعلي الحزن يسكن أعماقه
كما اسكنتيه حشاشتي..
وجعلتيني أرمي...
من العمر اوراقه
كف عن هذا أيها القابع. .
بين ثنايا روحي...
وخذ نصيبك وذقهُ إذاقه
لا تتفنن فى لوعتى..
وابحر معي لنغرق..
فلا نجاةَ من الحب واشواقه
فايز علام... مصر..
عاشق الحرف..
التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....