الجمعة، 31 يوليو 2020

والسلام ،،،ختام ... ... ،،إيهاب السقا،،،

تمت مشاركة ‏منشور‏ من قبل ‏‎Ehab Elsaka‎‏.
Ehab Elsaka

القصه مش قصه سعاد
ولاّ قصه الشيخ إمام
القصه قصه شعبنا
إحنا ملناش خير ف بعضنا
الناس عايشه فى حاله خِصام
الكل باصص لكله
ومعادش حتى السلام
العِيشه المُره مخليّه
الكل م المغرب،،،ينام
الناس،،سارحه،،،سهتانه
مش قادره تِطَلّع
من بوقها الكلام
العيد جِه والكل عايش
مع نفسه،،،،انفصام
كله نفسى،،،لنفسى
والسلام
الشوارع هاديه
بعد م كانت مليانه
بالود.والوئام
الصغير،،،مبيحترمش الكبير
ومبيسمعش الكلام
والكبير الهَمّ مالى فِكره
ع الدوام
الدنيا انقلب حالها
ومحدش عارف الحقيقه
من الأوهام
يارب أحرس بلادنا
والسلام ،،،ختام
،،،،،إيهاب السقا،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....