الأربعاء، 8 يوليو 2020

عاشق .. شعر .. ابو ضياء

ساشيع سرا في الفؤاد بانني ***
لها عاشق والله يعلم ما جرى
ما كنت انوي ان اشيع بسرها***
لكنه فاض الغرام إذ اهترى
خبأتها رحم الليالي نبضتي ***
فتعانقت نبضاتنا جوف الكرى
قد كنت أخشى ابتلائة حاسد***
في عشقها حسد العزول وما درى
انا لن اواري عشقها عن عازل***
فلتعلموا اهل المدائن و القرى
فهي التى شرف لمن يرقى لها***
وهي التى انشودتي بين الورى
وانا الذي في عشقها نلت المنى***
والله ما كذب الغرام ولا افترى
ساعيش دوما عاشقا في بهوها***
متفانيا حتى اوارى في الثررى
*****
ابو ضياء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....