الأربعاء، 15 يوليو 2020

(لا يموت السحاب) للشاعرة .. نجاة ايمن

(لا يموت السحاب)
و لو افضي المطر
لك الف و الف صورة
يا ابن الدموع
وجهك و انعكاسه علي النهر
قطرة من دماك اختلت بالحبر
اعتذار واجب للشعر
ربما لم تبعه لطبل الغناء
او لتفاح من شجر الجنة
لكن لتفاحة من يد حواء
و قبلة من شفاة يهوذا
و هذا ليس الا محض اختلال
في اتزان القصيدة
و غدا ساتلوا صلاة
في مذابح اخري
فيخشي الشوق مني
فلا انتشي من حرامه الحلال. #نجاة ايمن #

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....