الجمعة، 3 يوليو 2020

أغنية ... ياصحبة اهو جانى .. .. بتول العتربي

أغنية ...
ياصحبة اهو جانى
حبيب مالوش تانى
يملى حياتى بحور
أوزنها بأغانى

ياليل وكنت طويل
مسكين وقلبى عليل
عاشقة أنا والبوح
راح يحكى أحزانى

دا الحب عندى فى كف
بيقضى ميه وألف
وأهتف أنا وأقول
العشق أوطانى

والزهر فى البستان
عطشان بقاله زمان
تمشى الحياة وتدور
من شوقه بيعانى

مكتوب لى فى المراسيل
القلب لك بيميل
أسهر أنا والليل
وأنت إللى نسيانى

وأشوفه فى الأحلام
فارس وعنده كلام
يكتب قصايده غرام
ويناجى أشجانى

باب المحبة كبير
زواره شايلة الخير
زى قلوب الطير
بتحن للجانى
# بتول العتربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....