الأربعاء، 1 أبريل 2020

أحببتك .. بقلم .. ادال قنيزح

الينبوع وشهقة الروح
أحببتك
وهامت بك كل جوارحي
تعزفك على وتر الشريان
فيجرى دمك في وريدي
كجريان نهر إذا ما فاض
سقى الضفاف والسهول
رويت قلبا سقيما دثرته الجروح
فكنت الطبيب المداوي لسقمي والقروح
استوطنت الخافقين بين الضلوع
وجعلت حبك سرا في قلب مفتون
وكتبتك قصيدة عشق على صفحات قلبي
ودونت اسمك بين السطور
لتبقى بقلبي مقيما مدى الدهور
ومهرتها بحبر قلبي ودمع العيون
وجعلت رسمك أيقونة عشق تتدلى على صدري
تنبض بقلبي وتخفق في الروح
فأنت الينبوع وأنت شهقة الروح
بقلمي
ادال قنيزح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....