الأربعاء، 3 يناير 2018

هل ,,,!! بقلم .. أمير { محمد الأمير }


Amir Amir
هل ,,,
كبرت الآن بما يكفي فتكتفي
عام يتلوه عام دائما هو يأتي
و تلك المحطات التي وصلتها
لقاء قادمين و وداع مغادرين
رحلة طويلة حقاً لعلها قصيرة
فأنا ذات الطفل المنتظر هناك
كأن صافرة قطار ترن بسمعي
تخبرني ,, أحدهم بعد لم يأتي
هناك أيام لم تختبرها تنتظرك
أن أحلام كثيرة سوف تتحقق
*
هل ,,,
كبرت الآن بما يكفي فتكتفي
تلك النظرة تحمل شغفك ذاته
طفلاً بأعماقك يصر أن يخبرك
يتعلق بشدة بألعابه و هداياه
ما زال يتذكر تفاصيل حارته
نبض أول حب لصغيرة جارته
و كيف كان يرتبك أمام والده
يلقي رأسه ملاذ آمن صدر أمه
نصف قرن عمره لم يغير قلبه
هو هناك يجلس يترقب حلمه
*
هل ,,,
كبرت الآن بما يكفي فتكتفي
لا ,, كبرت ,, الآن ,, بما يكفي ,,,
لحلم جديد !!!
,,, أمير { محمد الأمير }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....