الاثنين، 6 مارس 2023

خاطرة بقلم .. الأستاذ رعد

 

تعجبني الارواح الراقية.....قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
التي تحترم ذاتها وتحترم الغير.....
تتحدث بعمق...وتطلب بأدب ....،
وتمزح بذؤؤق....وتعتذر بصدق....،
ذلك هو فن التعامل مع الاخرين....،
ويساوي مكانتك بين الاخرين....،
فكلما ارتقى اسلوبك....كلما ارتفعت مكانتك....،
فلنرتقي في كل شي....ورفقا بمن حولنا...،
كل الاحترام والتقدير لناس اطييبين المحترمين
الاستاذ رعد🌹❣

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....