الثلاثاء، 5 يوليو 2022

نبقى أوفياء ... .... بقلمي حسان ألأمين

 قد تكون صورة بنمط رسوم متحركة ‏شخصين‏

نبقى أوفياء ...
....
بقلمي حسان ألأمين
مشينا دروب الوفاء
و لم ينهكنا التعب
و مهما قالوا عنا
لا يهمنا من لامنا
او عتب
كم من حكمة في الوفاء
قيلت
و كم من الأمثال فيها
ضُرب
تعال و اجلس معي
يا صديقي
و لنكتب أشعاراً
و خطب
فلا يعود من احببنا
بعد أن اشعلوا بيننا
نارا
و زادوه حطب
أتينا دروب الحب
مخلصين
لا أحداً على ايدينا
ضَرب
ما لهم و مالنا
حين رؤنا
بالوفاء منعمين
قطعوا علينا الدرب
كنا كالطيور محلقين
في سماء الحب
و لا نتخلف عنهم
مهما تغير السرب
نزهوا
و نرقص فرحا
لكل عاشق غنى لحبيبه
و لحبه طرب
لا نريد أن يبتعد الاحبة
عن بعضهم
و لا ان يتيهون مثلنا
و يضيعون الدرب
ادعوك يا خالقي
إن تجمع المتحابين فيك
و تزيل عنهم كل كرب
فأنت رب الحب النقي
و انت القادر على كل غادر
و انت المعين يا رب
بقلمي حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....