السبت، 14 مايو 2022

خلصت الحكاية ...! بقلم ..هويداالناصر

 

خلصت الحكاية
وبقينا عن بعضنا غرباء
ك طيور بعالي السماء
كل واحد بااتجاه
يندب حظه ويتذكر
يلي كان من حب وؤام
نتذكر أجمل كلام
كنا ننشد احلى أنغام
أصواتنا تنسمع ع بعد أميال
اه من نار الاشواق
حرقت قلب المشتاق
نفسي اكون
معك يالحبيب ما نكون

مثل الغرباء
تركتني وسط الأحزان
أعاني مر الأيام
اه ومليون اه
منك يا زمان
سرق ضحكتي
وصرت بالنسبه له
بعالم النسيان
راح اصبر ع فراقك
واتعذب بصمت
وا بكي بسخاء
تعبت والله وتعبتني
الأيام صابرة ع الفراق
أندب حظي وابتسم
ابتسامة كلها الآلام
حعيش ع أمل اللقاء
أحبك رغم البعاد
انت لي ك الهواء
أتنفس الصعداء
أصبحت الداء
جرح مايندمل
مدى الحياة
هويداالناصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....