السبت، 6 فبراير 2021

على بر هواك رسينى ... خواطر ...محمدسليمان

 على بر هواك رسينى  ... 

يامسهر قلبى وعينى
وكفاية خصام وتعالى
املالى الكاس واسقينى
محتاج لهواك يروينى
خدنى فى حضنك دفينى
عمال تبعد ياحبيبى
والشوق عمال يكوينى
لو كنت بجد حبيبك
ابعت طيفك يواسينى
ايام الحب قليله
وساعاته يادوب معدوده
واللقاايامه جميله
بيخلى قلوبنا سعيده
وليه بعنادناوخصامنا
يضيع الحب وغرامنا
ونسيب البعديعذبنا
ونمشى فى سكه مسدودة
عمال تبعد ياحبيبى
والشوق عمال يكوينى
لو كنت بجد حبيبك
ابعت طيفك يواسينى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....