الأحد، 12 فبراير 2023

إعتازار ..! بقلم .. ناريمان معتوق/لبنان

 


ماذا لو عاد معتذراً؟
لو فرش لي الأرض ذهباً
ورسم آيات الطهر على جبين الحب
وبصم على صدر السماء ألف قُبلة اعتذار
وأصبحت وعوده كالجبال طولاً
لن أسامح
لن أسامح
لن أسامح
ولن أغفر للهفتي
ودموعي،
وقلبي،
وكبريائي،
واشتياقي،
وانكساري لحظات الحنين
سأنتزع قلبي من مكانه ولن أرحم كل شيء
آلمني،
خذلني،
دمرني،
وجعلني تائهة وسط بحر من الدموع....
ناريمان معتوق/لبنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....