الجمعة، 6 أغسطس 2021

اصمت .... بقلم .. عثمان أحمد عثمان المحامي

 اصمت أيها الليل اصمت أيها الليل فقد سئمت منك الكلام كفاك حديثاً عن الحب والعشق والغرام. لقد اذاب الهوي نبضات قلبي وروحي واسكرني الجوي ولكن دون ُمدام آهٍ من زمانٍ ضاعت فيه حياتي. كنت فيه للعاشقين والمغرمين هيام اذهبي أيتها الذكريات بعيداً عن فؤادي واتركيني وما تبقي مني في سلام. ويا حبيباً أضعت في عشقه كل سنيني وزهدت فيه حتى أصبحتُ للعارفين وسام خذ من دموعي وأروى أشجار الفراق واسكب على جرحي لهيب الشوق والآلام. فقد انهارت في الطريق إليك كل قواي واخترقت جسدي من الحنين إليك سهام فيا ليلى ارجوك كفاك حديثاً عن ما مضى واغزل لي من قادم الأيام أجمل غرام مع تحياتي / عثمان أحمد عثمان المحاميقد تكون صورة لـ ‏وردة‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....