الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

😢بعد الفراق .... للشاعرة .. منى العشري

 

😢بعد الفراق
بعد الفراق مفيش عتاب
ولا حتى رد ع الجواب
بعد الفراق آهات وعذاب
وصبر عايش من غير أمل
وقمر طالع فى السما مش مكتمل
بعد الفراق إيه العمل
غير حبة آهات ودموع
وخيبة أمل بعد الفراق
بعد الفراق مفيش لقى
ولا حتى كلمة بعشقك
بعد الفراق الهجر نار
من مفرقك
كتر الكلام ذود
جراحنا بالألم
والحب ضاع ما بين
أحلام صبحت عدم
والذكريات تاهت
فى بحر المغرمين
من غير أمل إيه العمل
خلص الكلام المحتمل
بعد الفراق

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏طريق‏‏‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....