الجمعة، 19 يونيو 2020

هى ماتت كل حاجه حلوة فينا؟؟،،،،،،،إيهاب السقا،،،،،،،

تمت مشاركة ‏منشور‏ من قبل ‏‎Ehab Elsaka‎‏.
‏‎Ehab Elsaka‎‏

هى ماتت كل حاجه
حلوة فينا؟؟
ولاّ هى دى الحياه
بترازينا؟؟
حالنا مَالُه
مكنش حَالُه!!!!
يِخلِّى حالنا
الكُره طالُه!!!!
ولاّ يِمكِن
حياتنا ممكن!!!!

تسيب إديها
آل بتراضينا
ياعم،،،،،،،،،سيبك
م الهمّ
إعمل أصَمّ
أصل المهم

العيب مش عليها
العيب تملى
جوه فينا

،،،،،،،إيهاب السقا،،،،،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....