الثلاثاء، 18 يوليو 2023

قد غدوت الأن بلا زمن .. بقلم محمد عبد الرحمن..

 قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

قد غدوت الأن بلا زمن لقد كانت عيناك هي الزمن كانت فيها عشقي واحزاني وفرحي كانت ملهمتي ووحي اكتب منها شعري ونثري كلماتي كانت فيها خالده
اعبر بها الافاق اطير بها مع الطير في السحب اغرد لحن من همساتك
وضياء محياك وبريق
الحب الذي حواني في
عينيك..
قد عصفت بدهري بعد
أن صررتي علي الهجر..
واظل أبحث في عيون الدهر ما كتبت في عينيكي خلف جحافل الحزن والألم....
ويظل في فؤادي سؤال
ماذا فعلتي.
لتحاصريني في الماضي
واشقي حاضري.
عيناك هيا محرابي فكيف ارتل صلاتي.
بعد الأغتراب.
كانت عيناك هيا بيتي وسكني ..
لماذا اتاني الزمن بها
ولماذا حرمني..
لماذا القت عليا بسحرها
واحتوتني ولماذا جرحتني...؟
محمد عبد الرحمن..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....